هوغستون المشاريع المحدودة
العربيةالعربية
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
الصفحة الرئيسية » أخبار » أسسولفم K هو التحلية الاصطناعية

أسسولفم K هو التحلية الاصطناعية

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-10-09      المنشأ:محرر الموقع

أسسولفم K هو التحلية الاصطناعية

أسسولفم K هو التحلية الاصطناعية التي تم اكتشافها في عام 1967.

كما انه دعا اسيسولفام البوتاسيوم. ومن تقريبا 200 مرة أكثر حلاوة من السكر، على الرغم من أنه لديه الطعم المر قليلا.

لهذا السبب لم يتم استخدامه عادة من تلقاء نفسها. لكن فائدته هو أنه يميل إلى إنتاج تأثير متناغم جيد عند مزجه مع غيرها من المحليات. وغالبا ما يستعمل 40/60 تحتوي على الأسبارتام والمحليات اثنين تميل إلى يلغي الطعم المر من بعضها البعض. (سيكلامات في كثير من الأحيان يتم خلط 90/10 مع السكرين لنفس السبب.) يتم خلط أحيانا مع غيرها من المحليات. أحيانا it الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم على نفسه في المياه المنكهة، حيث لا بد من حلاوة منخفضة.

الاستخدامات:

فإنه لا تنهار تحت درجات حرارة عالية وبحيث يمكن استخدامها في جميع الأطعمة المصنعة وفي الطبخ. هو في حرفيا الآلاف من المنتجات. بخلاف ما هو التحلية صفر السعرات الحرارية ليس له استخدام آخر.

فوائد:

الصفر مؤشر نسبة السكر في الدم. لا تشكل خطرا على الأسنان. مناسبة لمرضى السكر. وهو واحد أو إف تي إتش أرخص المحليات. يعمل بشكل جيد جدا مع غيرها من المحليات بما في ذلك الأسبارتام وسوكرالوسي. ومن حرارة مستقرة وغير مناسبة لأغراض الطهي والأطعمة المصنعة.

اهتمامات:

ويبدو أن مصدر القلق الرئيسي ليكون المحليات الأخرى يتم مزجه مع عادة تحتوي على الأسبارتام. من تلقاء نفسها وقد تم الإبلاغ عن أي آثار جانبية الإنسان. على عكس الأسبارتام لا يتم امتصاصه في الجسم. في كميات صغيرة المطلوبة في النظام الغذائي العادي يجب أن تمر عبر الجهاز الهضمي دون أن يتم استيعابها، ودون التأثير على الجسم بأي شكل من الأشكال.

المحليات الاصطناعية ليست فعالة دائما في خفض الوزن. محاكمة، أجريت في معهد وايزمان للعلوم في رحوفوت، وإسرائيل، ونشرت 17 سبتمبر 2014، قد يفسر السبب. ويبدو أن هذه المحليات تؤثر على البكتيريا في الأمعاء بطرق سلبية. وأظهرت الاختبارات ضعف أيض الجلوكوز في المواضيع والإنسان والحيوان بعد الاستهلاك المعتدل على مدى عدة أسابيع. يتوفر في أخبار العلوم مزيد من المعلومات. يمكن زيادة الشهية نتيجة بعد استهلاك مواد التحلية الاصطناعية، ويمكن أن يفسر لماذا لم يتحقق فقدان الوزن.

Medicine.net التقرير أن الآس K يحتوي على كلوريد الميثيلين مادة مسرطنة وأن التعرض لفترات طويلة يمكن أن يؤدي إلى مجموعة كاملة من المشاكل بما في ذلك السرطان.

سلامة:

وقد وضعت ادارة الاغذية والعقاقير توجيهي المتحصل اليومي المقبول من 15 ملغ من مادة لكل كيلوغرام من وزن الجسم. بالنسبة للشخص العادي هذا سيكون حوالي 36 علب من المشروبات الغازية المحلاة مع اسيسولفام K. لذا فمن المستبعد جدا أن تستهلك مبلغ قريب المفرطة في التوجيهي.

إنتاج:

أسسولفم K هو مادة كيميائية اصطناعية تماما. وهي مصنوعة من عملية يجمع بين حمض الأسيتوأسيتيك مع البوتاسيوم، لتشكيل المنتج البلوري.

كيف مكلفة؟

لا يباع عموما إلى المستهلك. في سوق السلع وهي واحدة من أرخص المحليات، وتكلف حوالي 4٪ من سعر السكر لنفس وحدة من حلاوة.

وتمت الموافقة من قبل ادارة الاغذية والعقاقير في عام 1988، واستخدمت كمادة للتحلية منذ ذلك الحين. كما أنها تستخدم في نسبة 33٪ تحتوي على الأسبارتام لخلق التحلية جديدة تسمى الأسبارتام، اسيسولفام السلط. هذا هو 350 مرة الحلو كما السكر ولها رقمه E الخاصة في الاتحاد الأوروبي (E962).

موافقة:

تمت الموافقة عليها في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1988، غرا في عام 2003. تمت الموافقة عليها في أكثر من 100 دولة أخرى. وافقت في الاتحاد الأوروبي كما E950.


  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل

معلومات عنا

اتصل بنا

9 / واو ، مبنى فورتشن ، رقم 33 طريق هونغ وو ، نانجينغ
210002 ، الصين
  + 86-025-84204331 / 84209951
  + 86-025-84204061
sales@hugestone-china.com

فرانك hugestone
حقوق النشر2018 هوغستون المشاريع المحدودة