هوغستون المشاريع المحدودة
العربيةالعربية
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
الصفحة الرئيسية » أخبار » الاختلافات بين حمض الجليكوليك والجلسرين

الاختلافات بين حمض الجليكوليك والجلسرين

تصفح الكمية:26     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-07-16      المنشأ:محرر الموقع

الاختلافات بين حمض الجليكوليك والجلسرين

حمض الجليكوليك ، المعروف أيضًا باسم حمض الهيدروكسي أسيتيك ، هو نوع من حمض ألفا هيدروكسيل. إنه حمض متعدد الاستخدامات يستخدم في منتجات من مستحضرات التجميل إلى حلول التنظيف الصناعي. أبسط أحماض ألفا هيدروكسيل ، تحتوي الجزيئات العضوية الصغيرة من حمض الجليكوليك على خصائص حمضية وكحولية. الجلسرين النقي هو في الواقع الجلسرين ، الكحول. يشير الجليسرين إلى النسخة التجسسية التجارية من الجلسرين.


مصادر طبيعية

يوجد حمض الجليكوليك بشكل طبيعي في العنب والبنجر والفواكه وقصب السكر وغير قابل للاشتعال. يوجد الجليسرين بشكل طبيعي في الدهون ويتم استخراجه من الدهون المشاركة في صناعة الصابون.


رائحة و سمية

حمض الجليكوليك له رائحة ضئيلة وسمية منخفضة. الجلسرين النقي عديم الرائحة وغير سام مع ذوق حلو ، لكن الجلسرين الخام ، المنتج الثانوي لإنتاج وقود الديزل الحيوي ليس عديم الرائحة أو غير سام.


الذوبانية

الجلسرين قابل للذوبان في الماء ، ويترك بقايا قليلة عند شطفه. يخفف بسهولة وهو سائل مرن في التصنيع بسبب انخفاض نسبة الملح.


يذوب الجليسرين في الماء أو الكحول ، لكنه لن يذوب في الزيوت. كما أنه مذيب لأن بعض المواد تذوب في الجلسرين بسرعة أكبر من الكحول أو الماء.


استخدامات الصناعية

يستخدم حمض الجليكوليك الصناعي في منتجات التنظيف للأسطح الصلبة والمعادن والخرسانة والغلايات ومنتجات الألبان والمواد الغذائية. كما أنها تستخدم في صباغة المنسوجات ، والصناعات الكيماوية الصناعية ، وتكرير البترول ، وتصنيع لوحات الدوائر المطبوعة.


منذ سنوات ، كان الاستخدام الرئيسي لسنوات الجليسرين هو صنع الديناميت. كما تم استخدام الجليسرين لتليين القوالب ، كعامل مضاد للتجمد للرافعات الهيدروليكية ، كمكون في أحبار الطباعة وللحفاظ على عينات العلوم.


استخدامات مستحضرات التجميل

في السنوات الأخيرة ، زادت شعبية منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسيل. يتم استخدام درجة تجميلية من حمض الجليكوليك في قدرته على إبطال خلايا الجلد الميتة وتنشيط مظهر البشرة. حمض الجليكوليك يقلل أيضًا من كمية زيت الجلد السطحي ، الذي يساعد في إزالة الرؤوس السوداء وغيرها من الشوائب الجلدية وقد يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين داخل الأدمة ، طبقة الجلد الموجودة أسفل البشرة.


قد يسبب الجليسرين النقي ظهور بثور ولكنه يخفف بالماء ، ويعمل الجليسرين كعامل لتنعيم البشرة. يمكن استخدام الجليسرين كقاعدة للمستحضرات ، ويستخدم لصنع الصابون النقي - الصابون الذي يذوب بسرعة في الماء.


الاستخدامات الطبية والغذائية

يستخدم الجلسرين أحيانًا كملين. محتواه المائي العالي يؤدي إلى تليين البراز. كما يمكن استخدامه كعامل عيون لتقليل ضغط العين قبل جراحة العين.


يستخدم الجليسرين في الحفاظ على الفاكهة المحفوظة وفي صنع الحلوى والكعك. ويمكن أيضًا استخدامه بأمان في شراب السعال والأسيتامينوفين.


  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل

معلومات عنا

اتصل بنا

9 / واو ، مبنى فورتشن ، رقم 33 طريق هونغ وو ، نانجينغ
210002 ، الصين
  + 86-025-84204331 / 84209951
  + 86-025-84204061
sales@hugestone-china.com

فرانك hugestone
حقوق النشر2018 هوغستون المشاريع المحدودة