هوغستون المشاريع المحدودة
العربيةالعربية
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
الصفحة الرئيسية » أخبار » سوف يستمر معدل نمو سوق المواد الكيميائية العالمي في التباطؤ في السنوات القليلة المقبلة

سوف يستمر معدل نمو سوق المواد الكيميائية العالمي في التباطؤ في السنوات القليلة المقبلة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-01-14      المنشأ:محرر الموقع

سوف يستمر معدل نمو سوق المواد الكيميائية العالمي في التباطؤ في السنوات القليلة المقبلة

صرح ناريمان بيهرافيش ، كبير الاقتصاديين في IHS Markit ، مؤخرًا بأنه من المتوقع أن يستمر نمو سوق الكيماويات العالمي في عام 2019. سينخفض ​​معدل نمو الإنتاج الكيميائي العالمي من 3.2٪ في عام 2018 إلى 3.0٪ في عام 2019. سيستمر العام في التباطؤ أسفل. في عام 2019 ، سوف يحافظ معدل النمو الاقتصادي والإنتاج الكيميائي في الولايات المتحدة على اتجاه صعودي ، وسيتباطأ تطور الاقتصاديات الرئيسية الأخرى. تتوقع IHS Markit نمو الإنتاج الصناعي العالمي إلى 2.8٪ من 3.1٪ في عام 2018.


سوق الولايات المتحدة ينمو بشكل واضح


قال كيفين سويفت ، كبير الاقتصاديين في المجلس الكيميائي الأمريكي (ACC) ، إن صناعة الكيماويات الأمريكية سوف تتفوق على السوق العالمية في عام 2018 بسبب النمو القوي في الأسواق الرئيسية الرئيسية والإمداد الغني بالطاقة والمواد الخام المتفوقة. من المتوقع أن يرتفع إنتاج المواد الكيميائية في الولايات المتحدة بنسبة 3.6 ٪ في عام 2019 ، ارتفاعًا من 3.1 ٪ في عام 2018.


قالت مارثا مور ، المدير الأول لتحليل السياسات والاقتصاد في لجنة التنسيق الإدارية: & quot؛ مع وضع قدرة جديدة في الإنتاج ، سينمو الطلب بقوة في الأسواق النهائية الرئيسية ، وسيواصل الإنتاج الكيميائي الأمريكي نموه بشكل كبير. طالما أن سوق التصدير مفتوح لمنتجينا ، فهو يأتي من المواد الخام الصخرية في الولايات المتحدة. ستكون المواد الكيميائية قادرة على تلبية الطلب العالمي المتزايد باستمرار. في قطاع المواد الكيميائية المتخصصة ، سيزيد النمو بنسبة 3.7 ٪ في عام 2018 والإنتاج بنسبة 2.2 ٪ في عام 2019. المواد الكيميائية لحقول النفط والكيماويات الإلكترونية والطلاء والمواد اللاصقة وكيمياء مستحضرات التجميل قطاعات مثل المنتجات والعطور والعطور تقود نمو المواد الكيميائية المتخصصة سوق. من المتوقع أن يزداد الطلب على المواد الكيميائية المتخصصة مع نمو الصناعات الصناعية والبناء في السنوات المقبلة. & quot؛


الاقتصادات الناشئة تبطئ النمو


بلغ النمو الاقتصادي في الاقتصادات الناشئة ذروته الآن وسيتباطأ في عام 2019 ، مع ارتفاع معدلات النمو من 4.7 ٪ في عام 2017 إلى 4.8 ٪ في عام 2018. ويتوقع IHS Markit أن ينخفض ​​معدل نمو الاقتصادات الناشئة مرة أخرى إلى 4.7 ٪ في عام 2019. وفي الوقت نفسه الوقت ، من المتوقع أن يستمر الاقتصاد الصيني في التباطؤ. تتوقع IHS Markit أن يكون متوسط ​​معدل النمو السنوي للطلب على المواد الكيميائية الرئيسية في الصين من 5 ٪ إلى 7 ٪ في السنوات الأربع المقبلة ، وهو أقل بكثير من معدل النمو التاريخي في السنوات الأخيرة.


على الرغم من ذلك ، لا تزال الصناعة مليئة بالثقة في الصين كمكان للاستثمار. في عام 2018 ، تم الإعلان عن العديد من المشاريع العالمية ، وسوف تجلب الشركات الصينية موجة كبيرة من التوسع في القدرات في السنوات الأربع المقبلة. وفقًا لـ BASF ، ستشكل الصين حوالي 50٪ من النمو الكيميائي العالمي من عام 2017 إلى عام 2030 ، وتمثل حاليًا حوالي 40٪ من سوق الكيماويات العالمي.


تشبه الهند الصين ، حيث من المتوقع أن يزيد الإنتاج الكيميائي بنسبة 6.2 ٪ في عام 2019 ونمو بنسبة 6.5 ٪ في عام 2017.


لا تزال التوقعات بالنسبة لصناعة الكيماويات الأوروبية ، وخاصة صناعة البتروكيماويات في المنطقة ، غير مؤكدة. بعد النمو القوي في النصف الأول من عام 2018 ، بدأ إنتاج واستهلاك المواد الكيميائية في المنطقة في الانخفاض وانخفض بشكل حاد في نوفمبر. من ناحية أخرى ، في أقل من ثلاثة أشهر بعد استقالة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وتشعر الصناعة الكيميائية بقلق متزايد من عدم وجود اتفاق.


اتجاه السوق الكيميائية لا يمكن التنبؤ بها


سوف تستمر أسواق السلع الأساسية ، بما في ذلك الطاقة والمواد الخام ، في التذبذب وتواجه مخاطر الهبوط. تتوقع IHS Markit أن الاتفاق الأخير حول تخفيض الإنتاج بين أوبك وروسيا سوف يدعم أسعار النفط. قال بهريفش: & quot؛ نتوقع أن ترتفع أسعار النفط قليلاً في المستقبل القريب. بلغ متوسط ​​أسعار النفط حوالي 70 دولارًا أمريكيًا للبرميل في عام 2019 ، بينما بلغ متوسط ​​أسعار النفط 71 دولارًا أمريكيًا للبرميل في عام 2018. أي أنه بالنظر إلى التباطؤ في نمو العرض والطلب ، والنفط ، ومخاطر أسعار السلع الأخرى منخفضة بشكل أساسي. & quot؛


بحلول نهاية عام 2019 أو أوائل عام 2020 ، سيظل المعروض من الإيثيلين في ساحل خليج الولايات المتحدة فائضاً. فقط عندما يتم تشغيل وحدات مشتقة جديدة في مجرى النهر ، وتزداد الطاقة التصديرية للإيثان ، سيتم تحسين توازن السوق ، وسوف ترتفع أسعار الإيثيلين وتحقق أرباحًا. تحسين القدرة. قال محللو IHS Markit إن إمدادات الإيثان من المواد الخام ستبقى ضيقة إلى أن يتم إنتاج وحدة تجزئة المكثفات الجديدة للغاز الطبيعي وخط أنابيب النقل ، وسوف تتحسن المخزونات في وقت مبكر من عام 2020.


منذ بداية عام 2017 ، مع استكمال أربعة وحدات تكسير جديدة للإيثان ومشروعين للتوسعة ، زاد استهلاك الإيثان في ساحل خليج الولايات المتحدة بمقدار 350،000 برميل يوميًا. في بداية عام 2018 ، مع زيادة الطلب ، ارتفعت أسعار الإيثان. تسببت مخزونات اليورانيوم اللاحقة في الربع الثالث في ارتفاع أسعار الإيثان في الولايات المتحدة ، حيث بلغت 61.5 سنتًا للغالون في منتصف سبتمبر. بحلول منتصف شهر ديسمبر ، كانت أسعار الإيثان قد هبطت لتقترب من أسعار الوقود ، لكنها أغلقت مؤقتًا فقط.


بالنسبة لسوق المواد الكيميائية ، فإن الخطر الرئيسي في عام 2019 سيكون الانخفاض الحاد في نمو التجارة العالمية. لا بد أن يؤثر التوتر بين الولايات المتحدة وشركائها التجاريين الرئيسيين على تدفق المواد الكيميائية.


  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل

معلومات عنا

اتصل بنا

9 / واو ، مبنى فورتشن ، رقم 33 طريق هونغ وو ، نانجينغ
210002 ، الصين
  + 86-025-84204331 / 84209951
  + 86-025-84204061
sales@hugestone-china.com

فرانك hugestone
حقوق النشر2018 هوغستون المشاريع المحدودة